عن السيد الوزير

استقبل وزير الأوقاف السيد غوتام فيغ

 السيد غوتام فيغ

استقبل فضيلة الشيخ د. محمد عبد الستار السيد وزير الأوقاف السيد غوتام فيغ ممثل الزعيم الروحي السيد سري سري رافي شانكار والذي يعتبر من أبرز القيادات الروحية في الهند.

وزير الأوقاف يتفقد مراحل الإنجاز وسير العمل في مشروع يلبغا

يلبغا

بعد أربعين عاماً من التعثر مشروع يلبغا وسط دمشق قيد البناء والإكساء بخطوات حثيثة وزير الأوقاف الشيخ الدكتور محمدعبدالستارالسيد يتفقد مراحل الإنجاز وسير العمل في المشروع

وزير الأوقاف يفتتح معرض اللغة العربية

وزير الأوقاف   يفتتح معرض اللغة العربية 2

بمناسبة اليوم الأم للغة العربية وزير الأوقاف الشيخ د.محمد عبد الستَّار السيد يفتتح معرض اللغة العربية الذي أقامته الثانويات الشرعية في محافظة ريف دمشق وذلك بدار الأمان للإناث وذلك بحضور أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بريف دمشق ومديري أوقاف دمشق وريف دمشق ومديرة دار الأمان.

لقاء حواري للسيد وزير الأوقاف حول تعزيز وصون مكانة الأسرة السورية واستنهاض دورها

 تعزيز وصون مكانة الأسرة السورية2
 تعزيز وصون مكانة الأسرة السورية3
 تعزيز وصون مكانة الأسرة السورية4
 تعزيز وصون مكانة الأسرة السورية5

بدعوة من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لقاء حواري للسيد وزيرالأوقاف الشيخ د.محمد عبد الستار السيد حول تعزيز وصون مكانة الأسرة السورية واستنهاض دورها وذلك بمكتبة الأسد الوطنية .

وزير الأوقاف يستقبل الميتروبوليت جاورجيوس أبو زخم مطران حمص

  الميتروبوليت جاورجيوس أبو زخم

وزير الأوقاف الشيخ د.محمدعبدالستار السيد يستقبل الميتروبوليت جاورجيوس أبو زخم مطران حمص وتوابعها للروم الأرثوذكس

وزير الأوقاف يشارك بجلسة حوارية للسادة رؤساء دوائر معاهدالأسد لتحفيظ

ورشة معاهد

وزير الأوقاف يشارك ظهر اليوم بجلسة حوارية للسادة رؤساء دوائر معاهدالأسد لتحفيظ
القرآن الكريم وتفسيره ومديري معاهد الأسد المركزية في المحافظات تحت عنوان : (التوجيهات المستفادة من خطاب السيد الرئيس بشار الأسد أمام العلماء والعالمات في عمل معاهد الأسد في سوريا ).

وزير الأوقاف يستقبل سعادة سفير سلطنة عمان

عمان

وزير الأوقاف الشيخ د. محمد عبد الستار السيد يستقبل سعادة سفير سلطنة عمان بدمشق السيد تركي بن محمود البوسعيدي ويبحثان سبل تطوير العلاقات على الصعيد الديني بين الجمهورية العربية السورية و سلطنة عمان الشقيقة.

وزير الأوقاف يستقبل رؤساء فرق الإنشاد الديني بدمشق

الانشاد1

وزير الأوقاف الشيخ د. محمد عبد الستار السيد يستقبل مساء أمس رؤساء فرق الإنشاد الديني بدمشق ويستمع منهم إلى عرض حول أوضاع فرق الإنشاد الديني والموالد والنشاطات التي يقومون بها ، ويؤكد على أهمية المحافظة على هذا التراث الديني الشامي العريق ويثمن جهود السادة المنشدين الدينيين وإبداعهم.

اجتماع رؤساء دوائر التعليم الشرعي في المحافظات ومديري ومديرات الثانويات الشرعية

التعليم الشرعي

وزير الأوقاف الشيخ د.محمد عبد الستار السيد يعقد اجتماعاً ظهر اليوم لرؤساء دوائر التعليم الشرعي في المحافظات ومديري ومديرات الثانويات الشرعية في دمشق وريفها في مركز إرشاد بدمشق حول التركيز على مقاصد الشريعة وتحصين الأسرة ، ونشر القيم الأخلاقية في خطة التعليم الشرعي إضافةً إلى تطوير الجانب الإداري