وزارة الأوقاف السورية وزير الأوقاف د. محمد عبد الستار السيد يشارك في مؤتمر الوحدة الإسلامية في طهران.

ألقى وزير الأوقاف  د. محمد عبد الستار السيد كلمة الجمهورية العربية السورية في مؤتمر الوحدة الإسلامية المنعقد اليوم الخميس في طهران بحضور الرئيس الإيراني حسن روحاني..

وزير الأوقاف: إن أبطال الجيش العربي السوري دحروا الإرهاب وسيدحرون الاحتلال التركي الأردوغاني بإذن الله، صمود سورية هو الذي أفشل المخططات الصهيونية والأمريكية التي أُعدت للمنطقة، الحصار الذي تفرضه الولايات المتحدة على محور المقاومة لن ينال من عزيمته.

 

كما التقى  وزير الأوقاف   د. محمد عبد الستار السيد  والوفد المرافق له على هامش مؤتمر الوحدة الاسلامية المنعقد في طهران بحضور السفير السوري د.عدنان المحمود، سماحة الإمام علي الخامنئي قائد الثورة الإسلامية الإيرانية.

 

ألقى وزير الأوقاف  د. محمد عبد الستار السيد كلمة سورية في اجتماع المجلس الأعلى للمجمع العالمي للصحوة الإسلامية في طهران برئاسة دعلي أكبر ولايتي المستشار الأعلى لسماحة الإمام علي خامنئي قائد الثورة الاسلامية الإيرانية.

 

دعلي أكبر ولايتي المستشار الأعلى لسماحة الإمام علي خامنئي استقبل  الدكتور محمد عبد الستار السيد، حيث تم استعراض نتائج وتوصيات مؤتمر الوحدة الإسلامية واجتماعات مجلس الصحوة الإسلامية والدور الفاعل للوفد السوري في هذه اللقاءات.

 

وزير الأوقاف  د. محمد عبد الستار السيد التقى وسائل الإعلام والمحطات التلفزيونية ووكالات الأنباء والصحافة في العاصمة طهران على هامش المشاركة الفاعلة للوفد السوري في أعمال مؤتمر الوحدة الإسلامية الثالث والثلاثين المنعقد في الجمهورية الإسلامية الإيرانية..

 

وزير الأوقاف  د. محمد عبد الستار السيد من طهران :
قضية القدس وفلسطين عقيدة إسلامية وعربية نؤمن بها ولن نتخلى عنها وهي قضيتنا الأساس، ماجرى في سورية حرب أمريكية صهيونية استخدمت أدوات أعرابية والهدف الرئيسي القضية الفلسطينية، ترامب يعتبر النفط فوق القيم والاحتلال الأمريكي في سورية إنما هو لعرقلة الانتصار الكامل، مايجري في سورية ودول المنطقة من إرهاب وفوضى هو تآمر لمحو قضية الأقصى وفلسطين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>