برعاية الشيخ الدكتور محمد عبد الستار السيد وزير الأوقاف وقائع لقاء الوفاء في الذكرى الرابعة لاستشهاد الدكتور البوطي

برعاية الشيخ الدكتور محمد عبد الستار السيد وزيرالأوقاف أقيم حفل وفاء في الذكرى الرابعة لاستشهاد شهيد المنبر والمحراب العلامة الدكتور محمد سعيد رمضان البوطي يوم الاثنين 4 / 4 / 2017 وذلك في جامع العثمان بدمشق عرض خلاله فيلم وثائقي عن الشهيد الراحل ومواقفه ومسيرته الدينية والوطنية في الدفاع عن سورية.

وأكد وزير الأوقاف أن الجميع كان يتعلم الإسلام الصحيح من الشهيد البوطي الذي كان يسير على منهج الإسلام الصحيح لايهاب المغرضين والمرجفين وكان ينبه مما يراد بسورية من شر محذراً من الحرب الإرهابية عليها مشيراً إلى مواقف الشهيد البوطي في الدفاع عن الوطن والأمة والإسلام في وجه التكفيريين والوهابيين والمتطرفين.
من جانبه أشار الدكتور محمد توفيق البوطي رئيس اتحاد علماء بلاد الشام إلى أن الشهيد البوطي قضى عمره في خدمة الدعوة الإسلامية واستشهد خلال درس لتفسير القرآن الكريم في محراب مسجد الإيمان وبين طلاب العلم.
ولفت الدكتور البوطي إلى أهمية إنجازات العلامة الشهيد في ميدان الدفاع عن الوطن والأمة والدين في مواجهة الفكر التكفيري والتقسيمي والإرهابي حيث كان سعيه دائما لوأد الفتنة والتحذير منها والابتعاد عن كل ما يفرق بين أبناء الأمة.

2wazer-3-4